Advertisement

داني الفيس : ألفيس يهدد انتقاله إلى سان جيرمان بسبب طلب "مُستفز" / أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

داني الفيس : ألفيس يهدد انتقاله إلى سان جيرمان بسبب طلب "مُستفز" / أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

داني ألفيس يتحدث عن تصرفه المشين تجاه كريستيانو رونالدو ...
داني ألفيس يتحدث عن تصرفه المشين تجاه كريستيانو رونالدو ... from www.eremnews.com
أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

ألفيس قبل مواجهة مانشستر يونايتد: تعلمنا من أخطاءنا بعد ...
ألفيس قبل مواجهة مانشستر يونايتد: تعلمنا من أخطاءنا بعد ... from img.btolat.com
أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

غوارديولا أبواب السيتي مفتوحة لألفيس | جريدة الأنباء | Kuwait
غوارديولا أبواب السيتي مفتوحة لألفيس | جريدة الأنباء | Kuwait from www.alanba.com.kw
أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

Posting Komentar

0 Komentar